الرياضة

جمهور الرجاء يحمل مسؤولية توقيف إلياس الحداد لصمت إدارة النسور

الدار / رشيد محمودي

استنكر جمهور فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الاثنين، ضمت إدارة النادي، على خلفية أحداث مباراة تيبي مازيمبي برسم ربع نهائي دوري أبطال أفريقي، والذي ترتب عنها إيقاف اللاعب إلياس الحداد، وفتح تحقيق في قضية اقتحام مستوده ملابس فريق الرجاء بين الشوطنين.

واكد جمهور الرجاء، أن رد فعل إدارة النادي، بعد كل الاستفزازات والتهديدات التي رافقت اللاعبين منذ وصولهم إلى الكونغو، دفع فريق تيبي مازيمبي، ليكون السباق في مراسلة الاتحاد الأفريقي، بفيديوهات توثق سوى لحظة دفاع اللاعبين عن كرامتهم داخل الملعب الشيء الذي تسبب في وضع الرجاء في خانة المشاعبين.

وطالب محبو الفريق الأخضر، عبر موقع التواصل الاجتماعي، فريقها بالخروج إلى مواجهة كل الأخبار الزائفة ومراسلة الاتحاد الأفريقي للكشف عن حقائق ما تعرضت له بعثة النادي من معاملة سيئة لا تليق بكرة القدم الأفريقية في سنة 2020.

وقررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، يوم أمس الأحد، إيقاف إلياس الحداد لاعب الرجاء البيضاوي المغربي، مؤقتا، وفتح المزيد من التحقيقات في واقعة مواجهة لاعبي الرجاء وجماهير مازيمبي قبل مباراة الفريقين، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، السبت الماضي.
 
زر الذهاب إلى الأعلى