الرئيسيةسلايدرمال وأعمال

المعرض الدولي للفلاحة يحدث منصة افتراضية لمواكبة التعاونيات بعد إلغاء النسخة 15

الدار / رشيد محمودي

قررت جمعية المعرض الدولي للفلاحة، خلال اجتماع مجلس إدارتها، خلق منصة افتراضية على الأنترنت خلال الفترة التي كان سينظم فيها المعرض، لتمكين التعاونيات الفلاحية من تسويق منتوجاتها المحلية، إثر إلغاء نسخة هذه السنة في إطار التدابير الاحترازية للوقاية من وباء (كوفيد-19).
 
وأكدت الجمعية في بلاغ توصل موقع الدار بنسخة منه، أنه سيتم مواكبة التعاونيات على مستوى الجوانب اللوجيستيكية، وتسليم المنتوجات المحلية، وضمان تواصل فعال بخصوص هذه العملية.
و يذكر أنه قد تم إلغاء الدورة 15 للمعرض الدولي للفلاحة التي كان من المزمع تنظيمها من 14 إلى 19 أبريل المقبل بمكناس، وذلك في إطار تدابير السلامة المتعلقة بالوقاية من وباء (كوفيد-19) والتي توصي بإلغاء التظاهرات الكبرى والتجمعات الحاشدة.
و رر مجلس إدارة المعرض الدولي للفلاحة بمكناس خلق منصة افتراضية سيتم تفعيلها طيلة المدة التي كان سينظم فيها المعرض، لتمكين التعاونيات من عرض وتسويق منتوجاتها المحلية عبر الأنترنت أمام عموم الراغبين في اقتنائها، كما جرت بذلك العادة خلال جميع دورات المعرض الدولي للفلاحة.
هذا وستتعبأ المصالح المعنية لمواكبة التعاونيات على مستوى الجوانب اللوجيستيكية، وتسليم المنتوجات المحلية، والتواصل بخصوص هذه العملية، ما من شأنه أن يعود بالنفع على التعاونيات التي كان من المرتقب مشاركتها في المعرض الدولي للفلاحة بمكناس.
زر الذهاب إلى الأعلى