الرئيسيةحوادثسلايدرفن وثقافة

حصري.. سلطانة في أول خروج إعلامي بعد إيداع شقيقة باطمة في سجن لوداية

الدار / رشيد محمودي

عبرت سهام بادة، المصممة المغربية الملقبة بـ “سلطانة”، اليوم الجمعة، عن ارتياحها لنزاهة القضاء المغربي، في قضية حساب حمزة مونبيبي، مشيرة إلى أن إيداع ابتسام باطمة في السجن، كان منتظرا بالنسبة لها نتيجة لوجود أدلة قاطعة تؤكد تورطها المباشر في نشر تدوينات خاصة عبر حساباته المتعددة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال سلطانة، في تصريح حصري مقتضب لموقع الدار، إنها كانت متيقنة من قرار المحكمة الابتدائية بمراكش، بإيداع شقيقة الفنانة المغربية دنيا باطما بالسجن، مشددة على أن كل المتورطين في فضح والتشهير بالعديد من الضحايا سيواجهون نفس المصير.

وتابعت قائلة :” الحمد لله القضاء المغربي أكد نزاهته في العديد من القضايا ويواصل معاقبة كل من كان وراء تشويه بسمعة المواطنين المغاربة.. كنت انتظر إيداع ابتسام في السجن ومن المتوقع إصدار أحكام مماثلة لكل المتورطين”.

وأكدت سلطانة، أنها تلقت مجموعة من الأخبار بشأن صاحب الحساب الحقيقي، كان الغرض منها تضليل الرأي العام وتغيير مجرى أحداث الملف إلا أن القضاء برهن على حنكته ويواصل تتبع الملف بحكمة كبيرة.

يذكر أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش قرر صباح يومه الجمعة 13 مارس، متابعة ابتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، في حالة اعتقال على ذمة ملف حمزة مون بيبي، وايداعها سجن لوداية في انتظار اولى جلسات محاكمتها.

زر الذهاب إلى الأعلى