الرياضة

مدرب إنجليزي يضع عادل تاعربت في حساباته

الدار/ حديفة الحجام

تروج أنباء عن إمكانية عودة الدولي المغربي، عادل تاعرابت إلى نادي "كوينز بارك رينجرز" لخمس سنوات بعدما سبق وغادرها. ويحاول مدرب الفريق الإنجليزي إعادة تاعرابت إلى فريقه خلال منتصف الموسم الحالي.

وقضى تاعرابت ثلاث سنوات إلى جانب لاعبي "بينفيكا" غير أنه يتدرب اليوم مع لاعبي الاحتياط ومن المنتظر أن يُسمح له بمغادرته في هذا الشهر. 

ويحرص مدرب "كوينز بارك رينجرز"، ستيف ماكلارن، حاليا على إعادة اللاعب المغربي إلى صفوف فريقه خلال النصف الثاني من الموسم الكروي الحالي. وبدأ تاعرابت اللعب مع النادي سنة 2011 وبإمكانه اليوم مساعدته في الارتقاء في البطولة الإنجليزية بعد مرور ثماني سنوات.

ويستطيع تاعرابت أن يظهر إمكاناته البدنية واللعب في الفريق الأول بناديه السابق، وذلك بعدما عانى الأمرين في إيجاد موطئ قدم له في البرتغال.

وسبق وأعير تاعرابت (29 سنة) إلى فريق "كوينز بارك رينجرز" سنة 2009 وذلك بعدما فشل في التأقلم مع نادي "طوطنهام"، قبل أن يلتحق بهم مرة أخرى بصفقة دائمة سنة 2010.

وأعير تاعرابت بعدها إلى نادي "فولهام" ثم فريق ميلانو قبل أن يلتحق بـ "بينفيكا" سنة 2015. بدوره، أعار الفريق البرتغالي الدولي المغربي الموسم الفارط إلى فريق "جنوة"، وهناك تمكن من إحراز هدفين في ثمانية وعشرين مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى