الرياضة

مسؤول في “كوينز بارك” يستبعد عودة تاعرابت

الدار/ صلاح الكومري

استبعد توني فيرنانديز، عضو مجلس إدارة فريق "كوينز بارك رينجرز"، الممارس في الدوري الإنجليزي درجة أولى، إمكانية عودة الدولي المغربي عادل تاعرابت إلى الفريق، في مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال المسؤول ذاته، في "تغريدة" نشرها في حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، إن حظوظ انضمام تاعرابت إلى الفريق هي "صفر"، مبرزا: "ما هي حظوظ عودة تاعرابت إلى كوينز بارك رينجرز؟ إنها صفر".

وكانت بعض المنابر الإعلامية الإنجليزية قد ذكرت، أخيرا، أن عادل تاعرابت، لاعب "بنفيكا" البرتغالي، قريب من العودة إلى فريقه السابق "كوينز بارك رينجرز"، وأن وكيل أعماله يسعى إلى إعادته إلى الواجهة وبالتالي إنقاذه من فترة "العطالة" التي يعيشها مع فريقه البرتغالي، بحيث أنه يكتفي بالتداريب دون المشاركة في المباريات.

وفي تعليقها على "تغريدة" المسؤول الإنجليزي، انتقدت الكثير من جماهير "كوينز بارك" رفض النادي عودة اللاعب المغربي، معتبرين أنه من أحسن النجوم الذين مروا في الفريق، وأن الأخير في حاجة ماسة إلى خدماته في الظرفية الحالية من أجل تحقيق حلم العودة إلى الدوري الممتاز.

يذكر أن عادل تاعرابت تألق بشكل لافت في "كوينز بارك رينجرز"، في الفترة الممتدة ما بين 2009 إلى 2013، ولعب لفترة قصيرة مع فريق ميلان سنة 2014، ومع نهاية موسم 2014/2015 انتقل إلى فريق بنفيكا البرتغالي، غير أنه عجز عن التأقلم مع أجواء الدوري البرتغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى