الرياضة

الوداد يؤكد استعداده لتقديم كل الدعم المادي والمعنوي لمواجهة فيروس كورونا

الدار / رشيد محمودي

أعلن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن استعداداه لتقديم الدعم المادي والمعنوي لمواجهة فيروس كورونا المستجد، رفقة كل المكونات بمافيهم اللاعبين والإداريين.
 
وأكد نادي الوداد الرياضي، أن مسيرين ولاعبين ومشجعين وأنصار لهذا النادي، يعبرون عن دعمهم المطلق للتعبئة الوطنية القوية والجهود الجبارة التي تقوم بها السلطات العمومية ومختلف المؤسسات، مؤكدا كنادي رياضي له مكانته المتميزة وطنيا ودوليا، وكجمعيات مدنية موازية له، عن تقديم كل الدعم المادي والمعنوي ومختلف الوسائل التي من شأنها تعزيز الجهود الرسمية المقدمة في هذا المجال.
 
ودعا نادي الوداد، مسيريه ولاعبيه ومناصريه إلى المزيد من التعبئة وسط أنصار ومشجعي النادي، ومنهم إلى عموم الشباب ومختلف المواطنات والمواطنين، لحث الجميع على الانخراط بقوة في احترام مختلف التدابير الوقائية والتعليمات الاحترازية التي أمرت بها السلطات المختصة، ودعوة الجميع إلى المساهمة المادية، كل حسب قدرته، في الحساب المرصد لأمور خصوصية الذي أحدثته بلادنا تحت اسم (الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا).
وجاء في البلاغ ذاته :” نؤكد من جديد، أن أملنا سيظل كبيرا في الشعب المغربي وهو يواجه هذا الوباء بكل مسؤولية، وكذلك بالنظر لما أبان عنه من مبادئ التضامن والوحدة والتآزر”.
 
زر الذهاب إلى الأعلى