أخبار الدارالمواطنسلايدر

مجموعة إكسيد المغرب تعلن عن تبرعات لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد

أعلنت مجموعة (إكسيد المغرب)، الفاعلة في قطاع الخدمات عن بعد ومراكز النداء، عن تخصيص تبرعات لفائدة الصندوق الخاص لتدبير فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، المحدث بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأوضحت المجموعة أنها خصصت تبرعات للصندوق بقيمة 250 ألف درهم، مشيرة إلى أن هذه المبادرة تأتي “انسجاما مع قيم التضامن والتعاون المرسخة في التقاليد الأصيلة للمجتمع المغربي”.

وأبرز أنها اتخذت جملة من الخطوات من أجل الحفاظ على كافة مستخدميها، حيث  بادرت إلى إرساء مجموعة من التدابير بفضاء (كازا نيرشور)، ابتداء من 20 مارس الجاري في مجالات التكنولوجيا واللوجستيك وفي المجال الصحي، والتي ستستمر  إلى غاية 20 أبريل القادم، الموعد المحدد من قبل السلطات العمومية لنهاية فترة حالة الطوارئ الصحية.

وأشارت المجموعة، في وثيقة لها، أن الأمر يتعلق “بمخطط لتدبير الأزمة يرجى من ورائه أساسا حماية صحة الأجراء، والحفاظ على جميع العاملين القارين أو المتدربين على حد سواء مهما كان التأثير على النتائج المالية للمجموعة”.

ولهذا الغرض، عبأت المجموعة كافة مواردها البشرية والمالية من أجل المساهمة في تدبير هذه الأزمة، مع الاحترام التام للتدابير والإجراءات الوقائية المسطرة من لدن السلطات المعنية.

زر الذهاب إلى الأعلى