نساء

علامات على وجود جاذبية مطلقة بين الرجل والمرأة

يحدث في مرات أن يكون هنالك انجذاب عاطفي ما بينكِ وبين الآخر، سواءً كان في مراحل مبكرة أو متقدمة، ما يُحتّم عليكِ معرفة ذلك والانتباه له.

معرفة مشاعر الإعجاب والحب والاهتمام والانجذاب مهمة؛ ذلك أنها تتحكم في مستقبل العلاقة لاحقاً. لذا، ليس من الصحي أن تبقى هذه المشاعر مموّهة لديكِ أو غير محدّدة.

احرصي قبل أن تخطي خطوة واحدة في الطريق الجدّي لعلاقة ما، أن تتأكدي من ماهية مشاعركِ جيداً.

إليكِ بعض العلامات التي تشير لوجود علاقة انجذاب ما بين الرجل والمرأة:

– إن كان هنالك تتبع دائم لأخبار الطرف الآخر، سواءً كانت هذه الأخبار على الصعيد الحياتي الكبير أو اليومي العابر. الاهتمام بتفاصيل الآخر ومتابعته بوسائل عدة سواءً كانت بشكل مباشر أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي أو سؤال الآخرين عنه، كل هذا يرمز لحالة من الإعجاب والجاذبية المطلقة تماماً.

– إن كنتِ من اللاتي يسعين لتغيير أشياء وطباع في شخصيتهن ونمط حياتهن؛ لأجل استرعاء انتباه الآخر ولفت نظره، فمعنى هذا أن هنالك جاذبية ما يفرضها وجودها الآخر، وبالتالي تفكيركِ به واهتمامكِ بأمره، ما يجعلكِ تطمحين لتقريب حياتكِ من نمطه والسعي لجذب اهتمامه.

العلامات التي تشير لوجود علاقة انجذاب ما بين الرجل والمرأة

– في حال كنتِ تفكرين في الأيام القادمة، وتفكرين على الدوام في سبل من شأنها جعل حياتكِ أفضل، لا سيما في ظل وجود شريك، فإن هذه إشارة أنكِ تهيئين حياتكِ لوجود آخر يشاطركِ أيامه.

– في حال كنتِ تفكرين بقلق من أي علاقات ماضية أو مشاعر سبق أن شعرتِ بها حيال الآخرين، فإن في هذا إشارة لكونكِ ترغبين بفتح صفحة جديدة من الحب والاهتمام، ولا تريدين حتى للذكريات أن تطلّ برأسها في علاقتكِ الجديدة.

العلامات التي تشير لوجود علاقة انجذاب بين الطرفين

– الاهتمام بعائلة الآخر ومحاولة التقرّب منها ومعرفتها عن قرب، وتعريف الآخر بعائلتكِ وتقديمه لهم، كلها أمور تشير لكونكِ تريدين لهذه المشاعر الإيجابية تجاه الآخر أن تأخذ منحى أكثر جدية وثباتاً، ومعلوم لديكِ أن العائلة هي الخطوة الاولى في طريق تدشين علاقة جدية مع الآخر، سواءً كنتِ تشعرين بهذا أو لا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 15 =

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى