الرياضة

مدرب البارصا: الريال يمتلك جينات الفريق المنافس على لقب “الليغا”

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أنهم يدركون جيدًا أن ريال مدريد يمتلك جينات الفريق المنافس، وأنه لا يمكنهم استبعاده من المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأدلى المدير الفني لـ «البلوجرانا» بالعديد من التصريحات إثر الانتصار الذي حققه فريقه اليوم في المباراة التي جمعته بفريق خيتافي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني، إذ صرح قائلًا: «كنت أدرك أنها ستكون مباراة صعبة ومعقدة، لقد كان الملعب خطيرًا، واستطعنا السيطرة بشكلٍ جيد في الشوط الأول، وبعد أن تمكنوا من تسجيل هدف وأصبحت النتيجة 2-1 استطاع المنافس الدخول في أجواء المباراة، لقد تمكنا من حل العديد من المشكلات التي واجهتنا خلال المباراة وخلقنا فرص لتسجيل الأهداف».

وأما بالنسبة إلى الهزيمة التي عاناها ريال مدريد في المباراة التي جمعته اليوم بريال سوسيداد وتوسيع فارق النقاط بين الفريقين إلى 10 نقاط، تابع: «ما زال ريال مدريد قادر على المنافسة، الحسابات لا تستبعده، ويجب أن نكون ناضجين، نحن نعرف جيدًا جينات التنافس التي لدى ريال مدريد، ولا يمكننا استبعاد أحد من المنافسة، هناك عدد كبير من الفرق المنافسة والخصوم كإشبيلية وأتلتيكو مدريد، والتي دائمًا ما تكون مواجهتهم صعبة».

وعن تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي رفقة الفريق «الكتالوني»، وإذا ما كان حاسمًا في كل شيء رفقة الفريق، فأضاف: «السؤال يجب أن يكون في أي شيء ميسي ليس حاسم، هو لاعب متكامل، والأكثر أهمية هو وجوده معنا هنا».

الجدير بالذكر أن برشلونة استطاع الفوز في مباراة اليوم بهدفين لهدف، وهو ما رفع رصيده من النقاط لـ 40 نقطة محافظًا على صدارة جدول ترتيب «الليجا» وبفارق خمس نقاط عن أقرب منافسة أتلتيكو مدريد.

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى