الرئيسيةالرياضة

صلاح ينتظر التتويج الإفريقي.. وماني وأوباميانغ يحلمان بالمفاجأة

يترقب محبو كرة القدم الإفريقية، كشف النقاب عن الفائز بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2018، المقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، خلال حفله السنوي الذي ينظمه بالعاصمة السنغالية داكار، غدا (الثلاثاء).

ويتنافس النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الانجليزي، مع زميله السنغالي في الفريق الأحمر ساديو ماني، بالإضافة إلى الغابوني الدولي بيير إيميريك أوباميانغ، مهاجم أرسنال الإنجليزي، لتتجدد المواجهة بين اللاعبين الثلاثة، عقب انضمامهم للقائمة النهائية المرشحة للحصول على الجائزة في عام 2017، والتي حسمها صلاح لصالحه في النهاية.

ويسعى (الفرعون المصري) محمد صلاح لمواصلة هوايته في حصد الجوائز والألقاب الفردية، والاحتفاظ بالجائزة التي توج بها في العام الماضي.

ويبدو صلاح هو المرشح الأوفر حظا لنيل الجائزة المرموقة وإهداء الكرة العربية الجائزة للعام الثالث على التوالي، بعدما سبق أن أحرزها النجم الجزائري رياض محرز عام 2016.

وحقق صلاح العديد من الإنجازات في العام الماضي، بفضل أدائه اللافت مع ليفربول، سواء في النصف الثاني من الموسم الماضي أو النصف الأول من الموسم الحالي.

وأحرز محمد صلاح، الملق بـ"فيراري" جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، المقدمة من رابطة الأندية الانجليزية في أبريل الماضي، قبل أن ينال جائزة هداف الدوري الانجليزي (الحذاء الذهبي) في الموسم الماضي، عقب تسجيله 32 هدفا حطم بها الرقم القياسي كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد في البطولة بنظام 20 فريقا.

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى