الرياضة

رئيس نادي الزمالك: رؤساء الأندية المغربية أصدقائي

الدار/ صلاح الكومري

أبدى مرتضى منصور، رئيس فريق الزمالك المصري لكرة القدم، اعتزازه وافتخاره بصداقته مع جميع رؤساء الأندية المغربية، مشيرا إلى أنه تجمعه بهم "علاقات محترمة جدا".

مرتضى منصور، المعروف بإثارته الجدل بين الفينة والأخرى بتصريحاته "النارية"، أبدى احترامه للشعب المغربي وكرة القدم الوطنية، وقال، على هامش تقديم اللاعب خالد بوطيب: "أعرف أن المغاربة شعب عظيم جدا، نحترمه ونحبه كثيرا، وبخصوص خالد، فرغم أنه يحمل الجنسية الفرنسية، إلا أنه يبقى لاعبا مغربيا عربيا سيقدم الإضافة إلى نادي الزمالك".

وأبدى الرئيس "الزملكاوي" تفاؤله بمستقبل خالد بوطيب مع فريقه، وقال: "لا شك لدي أن خالد سيرد على جميع المشككين في قوة النادي، سيرد عليهم فوق أرضية الميدان، ونحن نتوقع منه الكثير، خاصة وأنه يعتبر أحد أفضل اللاعبين في القارة الإفريقية، ويجيد اللعب برجليه اليمنى واليسرى".

وأضاف مرتضى منصور، أنه تابع بعض الأشرطة لخالد بوطيب، وتأكد من قدرته على تقديم إضافة إيجابية للزمالك، وقال: "أقول له مرحبا بك في النادي، نحن متأكدون أنك ستكون صفقة ناجحة للنادي، ومتفائلون كثيرا بك".

يذكر أن خالد بوطيب، مهاجم المنتخب الوطني المغربي، وقع عقدا مع فريق الزمالك مدته 3 مواسم ونصف، قادما من فريق "مالاتيا سبور" التركي، حيث لعب طيلة الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى