الرياضة

رسمياً.. الزمالك يقدم بوطيب للإعلام ويكشف قيمة عقده (صور)

الدار/ صلاح الكومري

كشف فريق الزمالك المصري لكرة القدم، صباح اليوم (الاثنين)، قيمة ومدة تعاقده مع خالد بوطيب، مهاجم المنتخب الوطني المغربي، القادم من فريق "أنتاليا سبور" التركي.

وقال مرتضى منصور، رئيس الفريق المصري، إن قيمة العقد بلغت مليون ونصف المليون أورو، وأن مدته محددة في 3 سنوات، مضيفا: "قيمة الصفقة كاملة من خزينة النادي، لم نتلق أي دعم من الخارج".

وكشف المتحدث ذاته، أن تركي آل شيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، أراد الدخول على خط الصفقة، ودعم الزمالك ماليا من أجل التعاقد مع بوطيب، لكن النادي شكره على مبادرته ورفض تدخله في الصفقة.

من جهته قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، إن المفاوضات مع خالد بوطيب انطلقت منذ شهرين، أي منذ نونبر 2018، مبرزا: "لقد تعاقدنا مع بوطيب في إطار سعينا التعاقد مع لاعبين يتمتعون بالخبرة في الميادين الرياضية، بحكم أننا نراهن على تكوين تشكيلة تمزج بين اللاعبين الشباب وذوي الخبرة".

وأضاف المسؤول ذاته أن السويسري كريتسان غروس، مدرب الزمالك، هو من أصر على التعاقد مع الناهيري، بحكم أنه تابع اللاعب مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم "مونديال2018"، وأيضا تابع مجموعة من أشرطته مع الفرق التي مارس بها في السنين الأخيرة.

يذكر أن خالد بوطيب (31 سنة)، سبق له أن لعب لمجموعة من الأندية الفرنسية، في مختلف الدرجات، قبل أن ينتقل الموسم الماضي إلى "مالاتيا سبور" ومنه إلى الزمالك المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى