الرياضة

لقجع يلتقي ‘جياني إينفانتينو’ في السينغال

الدار/ صلاح الكومري

يلتقي فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جياني إينفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، يوم غد (الثلاثاء)، في العاصمة السنغالية دكار، على هامش حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لأفضل لاعب في القارة سنة 2018.

وسافر فوزي لقجع، صباح اليوم (الاثنين)، إلى العاصمة السنغالية دكار لحضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي، بحكم أنه يشغل منصب نائب ثالث لأحمد أحمد، رئيس الاتحاد، وعضو اللجنة المالية، وعضو المكتب التنفيذي للجهاز القاري ذاته.

ومن المرتقب أن يناقش فوزي لقجع مع جياني إينفانتينو، في دكار، الاستعدادات لعقد مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم في مدينة مراكش، في الفترة الممتدة ما بين 15 و17 من الشهر الحالي.

يذكر أن جياني إينفانتينو سبق له أن حضر المغرب في العديد من المناسبات منذ صعوده رئيسا لـ"فيفا" في 26 فبراير 2016، وأشاد بتطور الممارسة ونظام التسيير الكروي وتطور البنى التحتية الرياضية في المغرب.

واستنادا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فإن المكتب التنفيذي للجهاز الكروي، سيجتمع عشية غد (الثلاثاء)، في مركز "عبدو ضيوف" الدولي للمؤتمرات، من أجل مناقشة ظروف اختيار البلد المنظم لنهائيات كأس إفريقيا "كان2019"، على أن يتم الإعلان عن البلد المنظم في التاسع من الشهر الحالي، إذ أن التنافس ينحصر بين مصر وجنوب إفريقيا، المترشحين الوحيدين لاستضافة هذه التظاهرة القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى