الرياضةسلايدر

اختيار أشرف حكيمي ضمن أفضل 5 لاعبي خط الوسط في الدوري الألماني

الدار / خاص

اختار الحساب الرسمي للبونديسليغا الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب بوروسيا دورتموند ضمن قائمة أفضل 5 لاعبي خط الوسط في الدوري الألماني خلال الموسم الكروي الحالي.

وتم اختيار أشرف حكيمي إلى جانب لاعبين آخرين على رأسهم توماس مولر، لاعب وسط بايرن ميونيخ وكرسيتوفر نكونكو، لاعب وسط لايبزيغ، عقب المستوى الكبير الذي بصم عليه خلال الموسم الكروي الحالي مع بوروسيا دورتموند.

هذا، وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أول أمس الأربعاء، أن ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، يرغب في التعاقد مع المدافع المغربي أشرف حكيمي على خلفية رحيل البلجيكي توماس مونييه، المنتظر انتقاله إلى بروسيا دورتموند الألماني، لينضاف بذلك النادي الفرنسي  إلى قائمة الأندية الراغبة في خدمات  أشرف حكيمي، المعار من ريال مدريد إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

ومن المنتظر، بحسب ذات المصدر، أن يشهد الميركاتو الصيفي المقبل منافسة كبيرة بين أندية كبيرة عدة بغية التعاقد مع حكيمي، البالغ من العمر 21 سنة، يأتي على رأسها يوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي، الى جانب بوروسيا دورتموند الألماني الساعي للإبقاء على اللاعب ضمن صفوفه.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن  النادي الملكي يسعى بدوره للاستفادة من خدمات لاعبه من جديد واستعادة خدماته وتجديد عقده الذي سينتهي العام المقبل، ويريد حمايته من أطماع الأندية المتربصة بخدماته، وذلك بالتجديد له لأربعة مواسم كروية مقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى