الدين والحياةسلايدر

أطفال “رواد” بالرابطة المحمدية للعلماء يطلقون “الزم بيتك تحمي نفسك وأرض أجدادك” لمحاربة “كورونا”

الدار / خاص

أطلقت الأطفال “الرواد” بوحدة “الفطرة” للناشئة بالرابطة المحمدية للعلماء، مبادرة توعوية تحسيسية ضد فيروس “كورونا” المستجد “كوفييد19”.

  المبادرة التي تحمل وسم “الزم بيتك تحمي نفسك وبلدك وأرض أجدادك”… “، تتوخى تحسيس الأطفال وعموم المواطنين بأهمية ودور الحجر المنزلي في الحيلولة دون تفشي فيروس “كورونا” في المملكة، واسهاما منهم في الجهود التي تبذلها مختلف المصالح و الوحدات الأمنية والمحلية والعسكرية والمدنية لاحتواء تفشي الفيروس بالمغرب.

وكانت الرابطة المحمدية للعلماء قد شرعت قبل أيام في بث مجموعة من الكبسولات الرقمية على بوابتها الالكترونية، تدعو فيها الى الاسترشاد بالهدي النبوي الشريف في مجال “الحجر الصحي” للوقاية من وباء “كورونا” المستجد، واسهاما في الجهود التي تبذلها المملكة لمحاربة تفشي الفيروس.

ودعت هذه الكبسولات، الموسومة بـوسم “”#بقاو في ديوركم–توجيه نبوي” الى “الأخذ بالأسباب مع صحيح الاعتماد على الله عز وجل”، منطلقة من أحاديث نبوية شريفة يستقي منها الدكتور محمد السرار، رئيس مركز ابن القطان للدّراسات والبحوث في الحديث الشريف والسيرة النبوية، دروسا ينبغي الاعتبار بها واتباعها لوقف انتشار جائحة فيروس “كورونا” المستجدّ.

زر الذهاب إلى الأعلى