حوادث

حريق مهول يأتي على “مصبنة” بسيدي البرنوصي في الدار البيضاء

الدار/ هيام بحراوي – تصوير: حسام أديب

اهتز حي طارق بسيدي البرنوصي، في مدينة الدار البيضاء، ليلة يوم أمس الإثنين، على وقع انفجار قوي لقنينة غاز، تعرضت له "مصبنة" تقع بالحي المذكور، مما خلف حالة من الهلع والرعب وسط الساكنة التي تقطن بالحي.

وبحسب مصادر من عين المكان، فإن النيران القوية إندلعت في "المصبنة" وأتت على المحل بأكمله، وسط صراخ السكان، خوفا من تسبب الحادث في ضحايا في الأرواح.

وأضافت المصادر ذاتها، بأن الحريق المهول تسبب في خسائر مادية فادحة لصاحب المصبنة، وأتت النيران على ملابس الزبناء، كما تعرض مجموعة من الجيران لحالات اختناق، نقلوا على إثرها لمستشفى المنصور، لتلقي العلاجات الضرورية.

وقالت المصادر ذاتها، أن أسباب الحريق لا زالت مجهولة، غير أن ما يروج وسط الساكنة هو أن تماسا كهربائيا، كان وراء اندلاع النيران التي انتشرت بسرعة كبيرة داخل "المصبنة".

وأكدت المصادر ذاتها، أن ثلاث شاحنات تابعة للوقاية المدنية تمكنت من السيطرة على الحريق، بعد جهد، خاصة وأن الحريق عرقل حركة السير، وأخرج السكان من منازلهم خوفا من انتقال النيران، على اعتبار أن "المصبنة" تتواجد بمكان آهل بالسكان.

وقد حل إلى عين المكان رجال المطافئ، والوقاية المدنية، وجميع المصالح الأمنية المختصة، وفُتح تحقيق في أسباب الحريق وملابساته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى