الرياضة

ميسي يدفع برشلونة للتعاقد مع مبابي

الدار/ صلاح الكومري

كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أن "الساحر" الأرجنتيني ليونيل ميسي، يدفع ناديه برشلونة نحو التعاقد مع الجوهرة الشابة كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن ليونيل ميسي، قائد النادي الكاتالوني برشلونة، غير راض على أداء زميله البرازيلي فيليب كوتينيو، على الرغم من أنه أغلى توقيع في تاريخ البرسا، مشيرة إلى أن الجميع داخل برشلونة، وليس ميسي فقط، يرى أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي، صاحب الـ20 عاما، هو الرجل المثالي لحل المشاكل الهجومية للفريق الكاتالوني.

وقالت إن المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أصبح لا يعتمد، بصفة مستمرة، على البرازيلي فيليب كوتينيو، ويدفع بالفرنسي عثمان ديمبيلي بدلا منه، وقد يؤكد ذلك على عدم اقتناعه بالمستوى الذي يقدمه لاعب ليفربول السابق منذ وصوله إلى ملعب "كامب نو".

وذكرت أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد لا يمانع بيع نجمه الشاب كيليان مبابي في الصيف المقبل، وذلك لأنه بحاجة إلى المال خوفا من معاقبتهم من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

وحافظ كيليان مبابي على مكانته كأغلى لاعب في البطولات الخمس الكبرى، حسب تصنيف المركز الدولي للدراسات الرياضية بسويسرا.

وقدر المركز قيمة مبابي (عشرون عاما) بـ218.5 مليون أورو، وذلك في النشرة الأسبوعية التي صدرت أمس (الاثنين).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى