أخبار الدارالمواطنسلايدر

نقل عمال في منطقة صناعية بطنجة للمستشفى لاختلاطهم بمصابة بـ”كورونا”

الدار/ خاص

أكدت مصادر مطلعة لموقع “الدار” أن 3 عمال على الأقل يشتغلون في مصنع للنسيج في المنطقة الصناعية “أجزناية”، نقلوا الى مستشفى محمد الخامس في طنجة، بعد مخالطتهم لسيدة مصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

وأضافت ذات المصادر، أنه جرى أخذ عينات للمشتبه اصابتهم لإخضاعها للتحليل المختبري، كما تم وضعهم رهن تدابير الحجر الصحي في المستشفى المذكور، في انتظار نتيجة التحاليل المخبرية التي ستظهر اصابتهم من عدمها بفيروس “كورونا”.

وبحسب ذات المصادر، أن حالات العمال المشكوك اصابتهم بالفيروس، خالطوا  عاملة مصابة بـ”كورونا”، تنحدر من وزان، وتشتغل في معمل للنسيج في منطقة اجزناية في طنجة.

وكانت وزارة الصحة قد كشفت عن تسجيل 92 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد؛ خلال الفترة بين التاسعة من مساء أمس الأحد والثامنة من صباح اليوم، لتصل حصيلة الإصابات بالجائحة في المغرب، وفق الإحصائيات الرسمية المحيّنة اليوم الاثنين، إلى 1113 حالة مثبتة بالتحاليل المختبرية، بينما كانت 1021 حالة أمس الأحد.

ووفق هذا التحديث فإن عدد الإصابات في جهة البيضاء يرتفع إلى 327 حالة أكدتها التحاليل المخبرية مقابل 212 بجهة مراكش، و187 في جهة الرباط و142 بفاس مكناس و91 بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى