الرياضة

الجامعة تضرب بقوة وتعلن عن عقوبات قاسية على خلفية الديربي المغترب

الدار / رشيد محمودي 

خرجت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعثوبات قاسية على فريقي الوداد والرجاء البيضاويين، على خلفية مباراة الديربي المغترب الذي أجري بملعب مراكش برسم مؤجل الجولة 10 من منافسات البطولة الإحترافية وانتهت لصالح الفريق الاحمر بهدف دون رد.

 وكشف اللجنة عن توقيف زكارياء حدراف لاعب فريق الرجاء الرياضي، لـ3 مباريات نافذة وتغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي، حيث حصل على البطاقة الحمراء، إثر قيامه بحركات لارياضية اتجاه أحد زملائه، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

وأعلنت اللجنة في ذات البلاغ، عن توقيف محمد ناهيري، لاعب فريق الوداد الرياضي لمباراتين نافذتين للعبه الخشن ضد الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

هذا وتم تغريم فريق الرجاء الرياضي، مبلغ 2000 درهما، لجمعه ثلاثة إنذارات وطرد في المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات، ومبلغ 2000 درهما، لجمعه ثلاثة إنذارات وطرد في المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى