أخبار الدار

ابتسام لشكر تدخل على الخط في قضية “مثلي مراكش”

الدار/ أسماء لشكر 

بعد الضجة التي أثارها فيديو مثلي مراكش المتابع في حالة سراح عقب ارتكابه حادثة سير وفراره في ليلة رأس السنة،  قال في تصريحه للدار إنه ينوي طلب اللجوء إلى دولة أوربية مشيرا إلى أنه لم يقرر الوجهة تحديدا .

وقد أبدت  ابتسام لشكر، مدافعة عن حقوق المثليين ومزدوجي الميول والمتحولين جنسيًا في اتصال هاتفي معها تضامنها اللامشروط مع "ش.ل"معلنة أنها ستقوم بالإجراءات اللازمة لمساعدته على اللجوء لبلد أوروبي بعد سماعها بقصته.

وأضافت المتحدثة ذاتها أنها  الأسبوع الماضي الذي وقع فيه الحادث لم تكن متواجدة بالمغرب، ولم تكن على علم بما وقع له.

وأعلن 'ش ل' في في تصريحه للدار أنه ينوي اللجوء لبلد أوربي خاصة أن حالته نفسية سيئة منذ ليلة الحادث وخاصة أنه أصبح مشهورا بالمنطقة التي يقطن بها و لهذا يلازم منزله طوال اليوم ، مضيفا أنه رغم كل شئ  العديد من أصدقائه والجيران ساندوه وتضامنوا معه خاصة بعد مشاهدة الفيديو  الذي انتشر بطريقة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأشار المعني بالأمر إلى أنه  سيقاضي جميع الذين قاموا بتشهيره معتبرا أنه لن يتسامح في حقه  أبدا لأن ما وقع تسبب له في احراج كبيرمع عائلته.

وللإشارة، أصدر الحموشي مذكرة قبل يومين، مذكرة  تتضمن عقوبات تأديبية توزعت بين التوقيف المؤقت عن العمل، والتوبيخ، والإنذار في حق أربعة مسؤولين يعملون بولاية أمن مراكش بسبب عدم صون المعطيات التشخيصية الخاصة بالأفراد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى