علوم وتكنولوجيا

هاتف “realme X2 Pro Master Edition” يحصد جائزة “النقطة الحمراء لأفضل تصميم” لسنة 2020

الدار / رشيد محمودي

حصدت علامة realme للهواتف الذكية، اليوم الأحد، جائزة “النقطة الحمراء للتصميم 2020” والتي تعتبر أوسكار التصميم الصناعي، كأول تتويج له بهذه الجائزة العالمية.
وتعد جائزة “النقطة الحمراء”، التي أحدثتها المجلس الألماني للتصميم منذ أزيد من 60 سنة، الجائزة العالمية للتصميم الصناعي. وفضلا عن الاعتراف بها دوليا، فإن جائزة النقطة الحمراء للتصميم تعتبر أيضا من بين إحدى أكثر المسابقات أهمية على المستوى العالمي.
 
يعتبر الهاتف الذكي realme X2 Pro Master Edition ثمرة تعاون وثيق بين realme و Naoto Fukasawa الرائد الأول  في مجال التصميم الصناعي.
 
وتعتزم realme أن تركز خلال سنة 2020 على تعزيز صورة العلامة التكنولوجية الشابة المستوحاة من شعار “Dare to Leap”  الذي سيمكن من تحطيم كل الحدود وإعطاء نفس حقيقي لثقافة الموضة وسط صناعات التكنولوجيا العالية.
وحسب بلاغ توصل به موقع الدار، فغن الشركة تتجه نحو إحداث برنامجها “realme Trendsetters”، الذي يدعو مبدعي توجهات الموضة، وكذلك فناني الموضة والمصممين من كل الآفاق، إلى الإبداع المشترك للأدوات والأجهزة التكنولوجية. وقامت realme أيضا بإحداث realme Studio : ويتعلق الأمر بمحترف داخلي للتصميم والذي يمكن من جمع أفضل حرفيي التصميم بهدف تصور أجهزة وأدوات مسايرة لتوجهات الموضة، ذكية ومرفهة، والتي تكون مجهزة بآخر التكنولوجيا (5G، الذكاء الصناعي، تقنيات التصوير، إلخ…).
 
 
زر الذهاب إلى الأعلى