الرياضةسلايدر

حكيمي: مفاوضات تجري  مع الريال قريبا و قرار العودة الى النادي الملكي قبل يونيو المقبل

الدار / خاص

أكد نجم كرة القدم المغربي الدولي، أشرف حكيمي، مدافع بوروسيا دورتموند الألماني، أنه لا يعرف على الإطلاق ما إذا كان سيعود إلى نادي ريال  مدريد الإسباني بعد انتهاء إعارته لدورتموند في أول يوليوز المقبل.

وأشار حكيمي  في مقابلة مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية الى أنه لم يتحدث حتى الآن مع دورتموند أو الريال، مضيفا: “إذا استكمل الموسم، أعتقد أنه سيسمح لي بالاستمرار مع دورتموند إلى حين إنهاء الموسم في الدوري المحلي والبطولات الأخرى”، وذلك عند سؤاله عما إذا كان يتخيل العودة إلى الريال في مطلع يوليوز المقبل حال استكمال الموسم وتمديده لما بعد هذا التاريخ بسبب توقفه حاليا نتيجة أزمة وباء “كورونا”.

وأوضح حكيمي أنه ستكون هناك “مفاوضات مع الريال قريبا”، وزاد: “يتعين علي اتخاذ قرار في يونيو، وأتمنى أن يكون خطوة كبيرة في مسيرتي الكروية”، مشيرا إلى أن “نصف أوروبا” كانت تسعى إلى ضمه وقال: “من لا يحب أن يتلقى العديد من العروض؟”، مشيرا إلى أن هذه العروض العديدة تثير فخره.

كما أبرز حكيمي أنه لا يعلم متى سينتهي عقده مع الريال، مردفا: “وكيلي سيعتني بهذا الأمر. لا أفكر في هذا على الإطلاق، ولا أعلم في أي عام سينتهي عقدي مع الريال”، مستنكرا ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية الرياضية مؤخرا بشأن تمديد عقده مع الريال حديثا إلى 2023، مؤكدا أن شيئا لم يتغير في عقده مع النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى