أخبار الدارالمواطنسلايدر

“كتبية” توزع 10 آلاف وجبة كاملة يوميا للمحتاجين وتعلن توفير منتجاتها للمغاربة

الدار / خاص

كشفت مجموعة كتبية عن خطتها التضامنية التي تهدف إلى المساهمة في مكافحة جائحة فيروس كورونا في المغرب، معلنة في هذه الأوقات الصعبة ضمان توفر منتجاتها لجميع المغاربة.

وأكدت كتبية في بلاغ لها، أنها كمجموعة متحدة وملتزمة ومسؤولة اجتماعيًا، شاركت في العديد من الإجراءات التي تم تنفيذها منذ بداية انتشار الوباء، حيث تقوم بتوزيع 10000 وجبة كاملة يوميا على الأشخاص المحتاجين وكذا بعدة مستشفيات في الدار البيضاء والمحمدية وسطات، بالإضافة إلى توفير مجموعة من منتجات كتبية من اللحوم الحمراء والدواجن للعديد من العائلات المحتاجة، والتي يتم توزيعها بالتنسيق مع السلطات المحلية، وكذلك مختلف الفاعلين بالمجتمع المدني.

وأشارت المجموعة الى أنها من خلال هذه المساهمات، تعبر مجموعة كتبية عن دعمها الكامل للجهود التي تبذلها السلطات المغربية لمساعدة البلد على مكافحة هذه الأزمة الصحية غير المسبوقة بشكل فعال.

كما قامت مجموعة كتبية في الآن ذاته بتعزيز تنظيمها بالكامل لضمان أقصى قدر من الأمن لموظفيها ولعملائها، وبالتالي، ومن أجل سلامة الجميع، تم اتخاذ العديد من الإجراءات على مستوى مختلف وحدات الإنتاج بالمجموعة؛ كالعمل على تطبيق التباعد الاجتماعي، والتشجيع على العمل عن بُعد قدر الإمكان، وكذا تخصيص جلسات توعوية حول فيروس “كوفيد-19” لكل موظفي مكاتب ومصانع الشركة، إضافة إلى التعقيم المنتظم لجميع مباني المجموعة، مع تركيب موزعات مطهر الأيدي وتزويد جميع الموظفين بالأقنعة والقفازات.

كما تم أيضًا، تؤكد المجموعة، وضع ممرات للتعقيم في جميع مداخل المصانع، مع الحرص على مطالبة كل الموظفين بغسل الأيادي بشكل متكرر، بالإضافة إلى حظر التجمعات وإغلاق المساجد وصالة الألعاب الرياضية بالمصنع حتى إشعار آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى