الرياضة

تكريم محمد صلاح بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم

الدار/ صلاح الكومري

كان النجم المصري محمد صلاح، أحد الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، إذ تم تكريمه من طرف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الوزراء في الإمارات، ونائب رئيس الدولة حاكم دبي، وولي عهده الشيخ حمدان بن محمد بن راشد في دبي.

ونشر مكتب دبي الإعلامي صورا من اللحظات التي استقبل فيها الشيخ محمد وولي عهده، النجم المصري بقصر زعبيل في إمارة دبي، إذ كان أحد الفائزين بالجائزة.

ويأتي تكريم صلاح بعد يوم من فوزه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، للمرة الثانية على التوالي، متفوقا على السنغالي ساديو ماني والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ.

وحقق النجم المصري العديد من الإنجازات على المستوى الفردي خلال الموسم الماضي وقاد فريقه، ليفربول، لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال محمد صلاح، في كلمة قصيرة أمام الحضور: "ليس هناك كلام كثير أمام تلك الجائزة الكبيرة، أشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على هذه الجائزة التي تساعد الرياضيين كثيرا على التقدم والعلو، كما أشكر كل القائمين على الجائزة في دبي، وأنا فخور بوجودي وسط أهلي في الإمارات".

نال محمد صلاح الجائزة تقديرا لإبداعه الكروي، بعد أن قدم موسما استثنائيا مع نادي ليفربول، سجل فيه 44 هدفا في جميع المسابقات، كما نال لقب هداف الدوري الإنجليزي وأحسن لاعب فيه.

واستحق محمد صلاح أن يكون بين أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم ومستوى أوروبا في 2018، إضافة إلى نجاحه في قيادة منتخب مصر للتأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا، وحصوله على لقب أفضل لاعب في إفريقيا مرتين، واعتباره أفضل محترف عربي في أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى