الرياضةسلايدر

أشرف حكيمي يعود إلى ريال مدريد الصيف المقبل

الدار / خاص

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تسعى إلى الاستفادة من لاعبيها المعارين وغير الأساسيين، من خلال إدخالهم في الصفقات التي ترغب في التعاقد معهم خلال الصيف المقبل، من أبرزهم الدولي المغربي، أشرف حكيمي، المعار الى بوروسيا دورتموند الألماني.

وأشارت الصحيفة الى أن الميرنغي يمتلك ما يصل إلى 13 لاعبا معارا، وقد يضطر إلى استخدام بعضهم في إبرام صفقاته، إذ من المنتظر أن تتجه العديد من الأندية إلى مثل هذا الإجراء خلال الصيف المقبل، في ظل الأزمة الاقتصادية الحادة الناجمة عن جائحة كورونا.

وحسب ذات المصدر، يعد  أشرف حكيمي أبرز الأسماء التي تمتلك فرصة كبيرة للعودة إلى الريال، على غرار الحارس أندري لونين وداني سيبايوس؛ في حين ستكون هناك صعوبة في عودة ألفاروا أودريوزولا وسيرجيو ريجيلون وبورخا مايورال، ومن المتوقع إما بيعهم أو إدخالهم في صفقات تبادلية.

كما يعتبر، بحسب الصحيفة ذاتها،  المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من ضمن الأسماء المرشحة بقوة للدخول في صفقات تبادلية، إذ يرغب الميرنغي في بيعه إلى نادي نابولي الإيطالي مقابل ضم فابيان رويز أو تسريحه صوب أرسنال مقابل ضم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ.

زر الذهاب إلى الأعلى