الرياضةسلايدر

صراع بين “فالنسيا وأستون فيلا”  لضم نصير مزراوي

الدار / خاص

يبدي مسؤولو نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم، اهتماما ملفتا للتعاقد مع الدولي المغربي نصير مزراوي، مدافع أياكس أمستردام الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للموسم المقبل، حسب وسائل اعلام اسبانية.

وأكدت ذات المصادر أن مسؤولي فالنسيا يريدون تعزيز صفوف ناديهم تأهبا للموسم المقبل، اذ يضعون  المدافع مزراوي نصب أعينهم للتعاقد معه لشغل مركز الظهير الأيمن، لذلك شرع مسؤولو نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم في إجراء اتصالاتهم بنظرائهم في نادي أياكس، للتوصل إلى اتفاق يقضي بانتقال المدافع المغربي إلى صفوفهم.

مهمة فالنسيا لن تكون سهلة بخصوص التعاقد مع مزراوي؛ نظرا لأهمية اللاعب لدى الطاقم التقني للعملاق الهولندي، بالإضافة إلى إبداء نادي أستون فيلا الإنجليزي في وقت سابق لرغبته في التعاقد مع الظهير المغربي، بعدما أدرج اسمه ضمن لائحة اللاعبين المرغوب في جلبهم إلى صفوف الفريق انطلاقا من الموسم الكروي المقبل 2020-2021.

يشار الى أنه سبق للنادي  الإسباني المذكور أن أبدى اهتمامه كذلك بخدمات المغربي الآخر زهير فضال، وكان قريبا من إتمام صفقة التعاقد مع مدافع ريال بيتيس قبل أن يربك فيروس كورونا المستجد خطط جميع الأطراف بعدما تسبب في توقيف مسابقة الدوري الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى