الرياضةسلايدر

كريم الأحمدي في طريقه لمغادرة اتحاد جدة السعودي

الدار / خاص

من المنتظر  أن يغادر الدولي المغربي كريم الأحمدي، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، بعد نهاية عقده الموسم الحالي، بعدما بات مرشحا للعودة مجددا إلى أجواء التباري بالدوري الهولندي الممتاز.

وأكد الأحمدي، البالغ من العمر35سنة، خلال تصريحه لمجلة “آخر ساعة” الهولندية، أنه لا يعتقد استمراره مع فريقه الحالي خلال الموسم المقبل؛ نظرا لأن عقده الحالي سينتهي في الصيف بشهر يونيو المقبل، ولا يتوقع تجديده.

وقال اللاعب: “خوض مباريات كرة القدم في جدة أمر مرهق للغاية، بسبب ارتفاع درجة الحرارة، ومن المرجح جدا أن أعود إلى اللعب بالدوري الهولندي، وتحديدا إلى فريق توينتي”.

وعلاقة بأسلوب تدريبه بعد دخوله في الحجر الصحي جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، تابع الدولي المغربي قائلا: “لم أخسر لياقتي، على الرغم من أنني أتدرب في منزلي؛ لكن حتى نعود من جديد، نحتاج إلى برنامج إعدادي طويل”.

ورجح الأحمدي في ذات الحوار عودته إلى الدوري الهولندي للعب مجددا بقميص ناديه السابق توينتي، كما أن إدارة فاينورد روتردام ترغب في التعاقد معه بعدما أبدى رغبته في اللعب لموسم آخر على الأقل قبل حسم أمر اعتزاله بشكل نهائي،  مستبعدا  استئناف الدوري السعودي المتوقف حاليا جراء انتشار فيروس كوفيد 19، هذا الموسم، بسبب تفشي فيروس كورونا”.

زر الذهاب إلى الأعلى