نساء

موضة.. نجمات عربيات بفساتين سهرة جذابة

الدار/ أسماء لشكر

أغلب مصممي الأزياء يقدمون فساتين سهرة مكشوفة، حتى أنّ بعض النساء العربيات تعتقدن أنّ اعتماد فستان سهرة محتشم لن يحقق لهن الأناقة المطلوبة.

فيما أتبث بعض  النجمات العربيات العكس   باختياراتهنّ لملابس محتشمة لا تتناقض مع الأناقة على الإطلاق ومن بين أبرز هؤلاء النجمات المطربة الإماراتية أحلام فهي تعتبر  واحدة من أهم أيقونات الموضة في الخليج والوطن العربي، ورغم ذلك لم تخرج على الجمهور من قبل بفستان مكشوف. حيث أن أغلب اطلالتها تعتمد تقريبا على فساتين الكوتور  مزودة بأكمام طويلة، ولكنها تحقق الأناقة باختيار تصاميم مبتكرة.

وتعتمد أحلام على فساتين الكوتور المزودة بكمّ مطرز بأسلوب فاخر، وهذا من شأنه أن يحوّل الكمّ إلى إضافة جديدة لأناقة الفستان. كذلك تذهب إلى الأكمام التي تقدم صيحة عصرية، مثل الأكمام المنسدلة بشقّ أفقي، والتي تحاكي أسلوب السلطانات، أو الأكمام المزينة بالريش أو الكرانيش، أي أنها لا تعتمد الفساتين المحتشمة المملّة، بينما كل قطعة مزودة في الفستان، تضيف لمسة ترف وأناقة، ما يجعلنا نقع في غرام التصاميم المحتشمة.

ومن الإعلاميات  التي يظهرن بأزياء محتشمة هي  رؤى الصبان التي  تعتمد في جميع اطلالتها على الأزياء المحتشمة خاصة بفساتين السهرة حيث أطلت رؤى مرات عدة بفساتين مزودة بقصة الكاب الملكي الذي ينسدل من الأكتاف ليغطي الذراعين، وفي الوقت نفسه هي قصة عصرية عادت للموضة لتضيف لمسة رُقيّ.

والمعروف عن رؤى الصبّان أنها لاتفضل التطريز، لكنها تبدو أنيقة باعتماد الخامات الناعمة مثل الشيفون، الذي ينسدل على قوام من دون أن يُبرز تفاصيل.و من بين الألوان التي مثل درجات الوردي والسماوي

 أما يارا من بين الفنانات التي تميل للأزياء الناعمة ، ونادرًا ما تعتمد على ارتداء ملابس مكشوفة، بينما تذهب إلى أزياء متوسطة الحشمة تناسب بعض النساء حيث ظهرت ليلة رأس السنة بفستان عريض الكتفين وطويل .

وكذلك اعتمدت فستان ميدي أسود منفوشًا مزدانًا بقطعة علوية بأكمام، وتصميمها يقارب السترات القصيرة، وتنضم على الفستان بحزام أسود أنيق، وهو أسلوب أنيق يمكن أن تحاكيه أيّ امرأة تميل إلى الأزياء المحتشمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى