الرياضةسلايدر

نادي “اتحاد جدة” يقرر استئناف قرار “فيفا” أمام مروان داكوستا

الدار / خاص

كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن مسؤولي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، قرروا استئناف الاتحاد الدولي للعبة ذاتها “فيفا” القاضي بسداد 3 ملايين يورو لصالح الدولي المغربي مروان داكوستا، الذي غادر ناديه ليوقع خلال الانتقالات الماضية لطرابزون سبور التركي.

وأشار ذات المصدر الى أن إدارة اتحاد جدة رفضت تسديد ما بذمتها للمدافع المغربي داكوستا، وقررت برئاسة أنمار الحائلي وبالتنسيق مع الإدارة القانونية إعداد مذكرة استئناف ضد “فيفا”.

واندلعت أزمة داكوستا مع إدارة ناديه السابقة بعدما رفض عرضه الذي تقدم به والقاضي بتفعيل بند تجديد العقد بحجة أن عقده ما زال ساريا، وكان هذا السبب غطاء على ملاحظات تم تسجيلها على اللاعب.

واتسعت رقعة الخلاف واشتعلت الأزمة بين اللاعب وإدارة اتحاد جدة بعدما رفضت الأخيرة دفع مبلغ 800 ألف يورو باعتبارها مكافأة إنقاذ الفريق من الهبوط في الموسم الماضي، ليغادر بعدها اللاعب جدة من تلقاء نفسه، قبل أن يعلن فسخ عقده من طرف واحد.

وتعاقد  اتحاد جدة مع مروان داكوستا في يناير 2019 بعقد يمتد لعامين، وأعلن اللاعب فسخ العقد من طرف واحد في شهر دجنبر الماضي والعودة مجددا إلى الدوري التركي عبر بوابة طرابزون سبور.

زر الذهاب إلى الأعلى