الرياضةسلايدر

بروسيا درتموند يسعى للإبقاء على حكيمي في الصيف المقبل

الدار / خاص

كتبت صحيفة “بيلد” الألمانية أن مسؤولي نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، يسعون إلى الإبقاء على خدمات الدولي المغربي أشرف حكيمي، الذي ستنتهي فترة استعارته من ناديه ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.

وبمني مسؤولو نادي دورتموند أنفسهم بالحصول على موافقة نظرائهم من النادي الملكي من أجل تمديد إعارة حكيمي لموسم آخر على الأقل، وذلك في محاولة من المدرب السويسري لوسيان فافر، الذي يعتمد عليه بصفة أساسية، فضلًا عن تألقه مع الفريق منذ وصوله إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك قبل موسمين.

وأشارت الصحيفة الألمانية الى أن مستقبل اللاعب، الذي يبلغ من العمر 21 سنة، رهين بالقرار الذي سيتخذه حكيمي بنفسه، بحكم أنه العامل الحاسم في مفاوضات الناديين، إذ يتحتم على الظهير المغربي الاختيار بين البقاء مع دورتموند أو العودة إلى مدريد لدخول منافسة شرسة مع الظهير الإسباني داني كارفاخال.

وتحدثت صحف اسبانية عن توقيع الدولي المغربي أشرف حكيمي، الذي يقضي موسمه الثاني بقميص دورتموند، بعدما أعير إليه منذ عامين من النادي الملكي لمدة موسمين، لعقد جديد مع الريال حتى 2023؛ إلا أن صحيفة “بيلد” أكدت عدم صحة هذه الأنباء، وفق ما صرح به وكيل أعمال النجم المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى