الرياضةسلايدر

نادي الزمالك المصري يشكو الدولي المغربي خالد  بوطيب إلى “الفيفا”

الدار / خاص

تطالب إدارة نادي الزمالك الدولي المغربي خالد بوطيب بسداد تعويض بعد فسخ عقده نظرا لانقطاعه عن الانتظام في تدريبات الفريق ورفضه خوض عملية جراحية للعلاج من إصابة بالركبة، مما أدى إلى فسخ عقده في النهاية من جانب واحد.

وفي هذا الصدد، كشفت صحف مصرية أن نادي الزمالك استند في شكواه ضد المغربي بوطيب الى أن انقطاعه عن الفريق أدى إلى وقوع أضرار فنية ومالية على الأبيض المصري، وبالتالي فإنه يطالب بحقه في التعويض على الرغم من الاستغناء عن خدمات اللاعب الذي أصبح قريبا من خوض تجربة احترافية جديدة في الخليج العربي.

وقرر نادي الزمالك تقديم شكواهم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في إطار تحركات مجلس الإدارة لحسم كافة ملفات قضايا الأجانب خلال الوقت الحالي، بعدما قرروا الاحتفاظ بحق النادي في الرد جراء ما لحقه من تعنت مهاجم الأسود.

وبرر مسؤولو الأبيض المصري تقديم شكواهم الى “الفيفا” برفض خالد بوطيب إجراء عملية جراحية عقب الإصابة التي تعرض لها في الركبة، ما أدى إلى فسخ عقده بعد إرسال ستة إنذارات إليه بشأن انقطاعه عن الانتظام في ناديه وعدم الرد على اتصالات إدارة الكرة بالنادي بغية تجهيزه طبيا بصورة لائقة.

كما يبرر النادي توجهه الى الاتحاد الدولي لكرة القدم الى أن اللاعب المغربي لم يرد على الاتصالات التي توصل بها، كما قام بإرسال بعض “الفواتير” الخاصة بالكشوفات الطبية التي خضع لها وسددها له النادي، إلا إنه رفض إجراء عملية جراحية في الركبة، سواء بعد الكشف الطبي الذي تم في ألمانيا أو ذلك الذي جرى في فرنسا، ما أدى بإدارة الكرة بالنادي إلى أن ترسل له خطابا بفسخ التعاقد معه.

زر الذهاب إلى الأعلى