الرياضة

البنزرتي: لن نتعاقد مع لاعبين تلبية للخواطر

الدار/ صلاح الكومري

 شدد فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، على أهمية تعاقد الفريق مع لاعبين جدد، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية، لكن فقط اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة للنادي.

وقال البنرزتي، في ندوة صحفية عقدها مساء أمس (الخميس)، إن الفريق لن يتعاقد مع لاعبين ليس في حاجة لخدماتهم، ولن يضم لاعبين لإرضاء خواطر بعض الأشخاص، موضحا: "لا أؤمن بالتعاقد مع لاعبين لست في حاجة لخدماتهم، التعاقدات خُلقت لكي تقدم الإضافة لأي فريق يسعى إلى ترميم صفوفه، وليس لإرضاء الخواطر أو بعض الأشخاص".

وحول مباراة الفريق مساء اليوم (الجمعة)، أمام "أسيك ميموزا" الإفواري، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطل إفريقيا قال البنزرتي، إنها "مفتاح المنافسة" على التأهل لدور النصف، مبرزا: "من المهم جدا الفوز في أولى مباريات دور المجموعات من أجل رفع المعنويات، والأهم أن هذه المباراة تجرى بميداننا، هذا يعني أنه علينا آن نفوز".

وحين سئل فوزي البنزرتي عن مباراة "الديربي" أمام الرجاء البيضاوي، والتي أجريت يوم الأحد الماضي وانتهت بفوز الوداد بهدف لصفر، قال البنزرتي: "لقد نسينا هذه المباراة تماما، حققنا الفوز وفرحنا والآن كل تركيزنا منصب على مباراتنا المقبلة".

يذكر أن قرعة دوري أبطال إفريقيا أوقعت الوداد الرياضي في المجموعة الأولى إلى جانب كل من "ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي و"لوبي ستارز" النيجيري، و"أسيك ميموزا" الإفواري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى