الرياضةالمواطنسلايدر

اللاعب عبد السلام وادو يوزع 732 لوحة الكترونية على تلاميذ دواره لمتابعة دراستهم

الدار / خاص

في بادرة انسانية تضامنية منح اللاعب الدولي المغربي السابق، عبد السلام وادو، 732 لوحة الكترونية لفائدة تلاميذ وتلميذات الوسط القروي بدائرة “ألنيف” وأبناء الرحل، لمساعدتهم على متابعة دراستهم عن بعد في ظل تفشي جائحة فيروس “كورونا” المستجد “كوفييد19”.

وقدمت المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتنغير، بهذه المناسبة، شهادة شكر وتقدير للاعب عبد السلام وادو، تقديرا لمبادرته وهبته التضامنية التربوية خلال هذه ظرفية الطوارئ الصحية، للمساهمة في تعزيز تحقيق أهداف خطة الاستمرارية البيداغوجية للتعليم عن بعد بالوسط القروي و للتلاميذ أبناء الرحل.

وعلمت السلطات الاقليمية باقليم تنغير على التنسيق و توزيع اللوحات الالكترونية من لدن جمعية بدر بأزقور تحت إشراف السلطات المحلية، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية الضرورية للوقاية من فيروس كورونا خلال هذه العملية، حيث تم تعقيم هذه اللوحات اللمسية الالكترونية فور التوصل بها.

يشار الى أن اللاعب عبد السلام وادو، ينحدر من دوار “أزقور” التابع لقيادة ألنيف باقليم تنغير، ويعد من أبرز اللاعبين المغاربة الذين تألقوا مع المنتخب المغربي، خصوصا في نهائيات كاس أمم افريقيا لسنة 2004 بتونس.

زر الذهاب إلى الأعلى