الرياضة

بأمر أمني.. 10 آلاف متفرج فقط لمباراة الزمالك واتحاد طنجة

الدار/ صلاح الكومري

فرضت السلطات الأمنية المصرية، على فريق الزمالك المصري لكرة القدم، استقبال ضيفه اتحاد طنجة في ملعب "برج العرب"، في التاسع عشر من الشهر الحالي، برسم إياب دور ثمن نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أن لا يتجاوز الحضور الجماهيري 10 آلاف متفرج.

واستنادا لما أوردته بعض وسائل الإعلام المصرية، فإن فريق الزمالك تلقى خطابا من السلطات الأمنية، تحدد فيه ظروف تنظيم مباراته أمام اتحاد طنجة، يوم السبت 19 يناير.

ومعلوم أن الهاجس الأمني يطغى، بشكل كبير، على مباريات الفرق المصرية، لأسباب سياسية، إذ أن السلطات العليا في الجمهورية العربية أصبحت المسؤولة عن الجانب التنظيمي، تفاديا للتجمعات البشرية الكبيرة التي قد ينتج عنها مظاهرات أو شيء من هذا القبيل، وأيضا تفاديا لتكرار أحداث شغب ملعب "بورسعيد" في الأول من شهر فبراير سنة 2012، في مباراة بين الأهلي والمصري، وهي المباراة التي راح ضحيتها أزيد من 72 قتيلا، ومئات المصابين.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين ستجرى يوم غد (الأحد)، في مدينة طنجة، في ملعب المدينة الكبير المسمى "ابن بطوطة"، انطلاقا من الساعة الخامسة بعد العصر، إذ أن فريق الزمالك وصل، أخيرا، إلى المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى