أخبار الدارالرئيسيةالرياضة

ريال مدريد يسعى لاستقبال مبارياته بملعب “ألفريدو دي ستيفانو”

الدار / رشيد محمودي

طالب فريق ريال مدريد لكرة القدم، الاتحاد الأوروبي، من أجل السماح له باستقبال باقي مباريات موسم الدوري الاسباني على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” المتواجد بالمقر التدريبي في “فالديبيباس”، في حال الاعلان بشكل رسمي عن استئناف المنافسات بعد تعليقها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأفادت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد قرر خوض مباريات الأندية على ملعب واحد طوال الموسم، لكن بسبب الاوضاع الراهنة قد تمنح الفريق الملكي استثناء خوض باقي مبارياته على ملعب “دي ستيفانو” المطابق لمعايير الدوري الاسباني خصوصا وان رابطة الليغا قد منحته موافقتها، علما أن سعة الملعب الذي يحمل اسطورة النادي السابقة ستة آلاف متفرج.

وأكدت المصادر ذاتها، ان فريق ريال مدريد يسعى إلى تجديد ملعبه الأساسي “سانتياغو برنابيو”، لكن ملعب فريقه الرديف “كاستيا” بحاجة لبعض التعديلات كي يتلاءم مع معايير النقل التلفزيوني وتقنية حكم الفيديو المساعد “في ايه آر”.

يذكر أن فريق ريال مدريد يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن برشلونة حامل اللقب بعد 27 مرحلة، وهو سيخوض على ارضه مواجهات ضد ايبار، فالنسيا، ريال مايوركا، خيتافي، الافيس وفياريال ضمن الدوري. فيما يحاول قلب خسارته امام ضيفه مانشستر سيتي الانكليزي 1-2 في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى