الرياضة

أبو فارس تتوج بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم

الدار/ صلاح الكومري

توجت فاطمة الزهراء أبو فارس، البطلة المغربية في رياضة الكاراتي، أخيرا، بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع والتفوق الرياضي، عن فئة "رياضي عربي حقق نجاحات متميزة في المجال الرياضي".

ومعلوم أن فاطمة الزهراء أبو فارس ، كانت قد فازت بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية للشباب، في العاصمة الأرجنتينية "بيونس أيرس"، في 15 أكتوبر 2018.

وعن تتويجها بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم، في دبي الإماراتية، قالت فاطمة الزهراء أبو فارس، في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "فوزي بجائزة محمد بت راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي.. هذا إنجاز آخر لم يكن على البال"، مشيرة، في تعليق آخر، إلى أنها تحدت العوائق وتغلبت على التحديات لتحقق حلمها، وقالت: "على الرغم من خسارتي مسبقا في مرحلة الإقصاء، إلا أنني لم أستسلم، وعدت وفزت أمام من هزمني في المرحلة السابقة".

وإضافة إلى جائزة محمد بن راشد آل مكتوم، كانت البطلة المغربية فاطمة الزهراء أبو فارس، قد توجت، أخيرا، يوم الأحد 30 دجنبر الماضي، بجائزة الإذاعة الوطنية، باعتبارها أفضل رياضية مغربية في سنة 2018، كما أنها رُشحت للتتويج من المؤسسة الإعلامية الإسبانية "آس"، لنيل جائزة أفضل رياضية عربية في 2018، وهي الجائزة التي فازت بها مواطنتها العداءة رباب العرافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى