أخبار الدارالمواطنسلايدر

بؤرة سجن ورزازات تتسبب في 72 إصابة جديدة بـ”كورونا” بدرعة تافيلالت

الدار / خاص

تسببت بؤر الفيروس المسجلة بسجن ورزازات في تسجيل 72 حالة جديدة، اذ ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا بورزازات إلى 170 حالة مؤكدة اليوم الأربعاء، بحسب ما أكدته مصادر مطلعة لموقع “الدار”.

وأشارت ذات المصادر الى  أن الحالات الجديدة تم تسجيلها في صفوف نزلاء السجن المحلي بورزازات ومخالطيهم، مضيفة أن السجن المحلي بورزازات تم فيه لوحده تسجيل 140 حالة بين السجناء والموظفين ومخالطيهم، مشيرة إلى أن البحث جار لحصر لائحة السجناء الذين أفرج عنهم خلال الأسبوع الجاري.

وبتسجيل 72 حالة جديدة بالسجن المحلي بورزازات، ارتفع عدد المصابين بجهة درعة تافيلالت إلى 227 حالة، منها 170 بورزازات و46 بالريش والنواحي، و5 بالرشيدية و5 بزاكورة، وحالة واحدة في قلعة مكونة.

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، اليوم الاثنين، عن حالة استنفار عقب اصابة 66 شخصا بالسجن المحلي ورزازات بفيروس كورونا المستجد، موزعين بين موظفين وسجناء.

وأشار بلاغ للمندوبية الى  أنه تمت إصابة 36 موظفا، بالسجن المحلي في مدينة ورزازات، بفيروس كورونا، من أصل 61 موظفا المشكلين للفوج الأول، و24 آخرا من أصل 65 موظفا المكونين للفوج العامل حاليا بالمؤسسة، وستة سجناء من أصل 17 العاملين بالمكلف داخل السجن.

زر الذهاب إلى الأعلى