أخبار الدارالرئيسيةالرياضةسلايدرصحة

خاص. مركب الوداد ببوسكورة يستقبل أسرة مكونة من 6 أفراد مصابة بمرض كوفيد 19

الدار / رشيد محمودي

علم موقع الدار من مصادر موثوق بها، أن مركب بوسكورة ”ويلناس” التابع لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، قد استقبل ليلة أمس الخميس، أسرة بكاملها مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأفادت المصادر نفسها، أنه مباشرة بعد إجراء التحليل المخبري، تأكد إصابة أسرة مكونة من 6 أفراد بفيروس كورونا، والمتواجدة بمنطقة “دار بوعزة”، ليتم نقلهم مباشرة إلى مركب ويلناس، من أجل المتابعة الصحية وفرض الحجر الصحي، بالقرب من كافة المعدات الطبية.

وبدات السلطات المحلية، في تنظيم عملية ولوج المصابين بفيروس كورونا ” كوفيد 19″ بداية من يوم أمس الخميس، وذلك بحضور الأطقم الطبية الساهرة على سلامة المواطنين.

يذكر أن إدارة النادي وقبل تسليم مفاتيح المركب ليلة أول أمس الثلاثاء، سهرت على تنظيف محيطه وتعقيم كل الغرف، مع توفير كل الظروف الجيدة للمواطنين المغاربة المصابين بمرض كوفيد 19.

ونجح نادي الوداد في تنظيم مباراته الإفتراضية ضد فيروس كورونا، وذلك بانخراط كل اللاعبين وأعضاء المكتب المسير من أجل افتناء التذاكر إضافة إلى باقي الجماهير المحبة للنادي.

واقتنى الفريق الأحمر عبر رئيسه سعيد الناصري المركب ذاته لإنشاء أكاديمية الوداد من خلال تكوين شامل حيث سيتوفر المركب على العديد من الملاعب والتجهيزات الضرورية.

زر الذهاب إلى الأعلى