الرياضة

أغلى 7 يخوت يمتلكها نجوم كرة القدم

رصدت إحدى المنابر الإعلامية الإسبانية، المتخصصة، قائمة لأغلى يخوت يمتلكها أشهر اللاعبين في العالم، يقضون فيها عطلاتهم الصيفية، بلغ ثمنها ملايين الدولارات، وتعتبر من أفخم وأرقى اليخوت العالمية.

وفيما يلي قائمة بيخوت بعض أشهر لاعبي كرة القدم.

يخت نيمار:

الثمن: 13 مليون دولار

يحمل اسم والدة اللاعب "نادين"، بلغ طوله 23.7 مترا، يضم في داخله أربعة أجنحة رائعة، وهو يرسي في "بويرتو مارينا أستورياس"، داخله جميل وأنيق وتظهر عليه الفخامة من خلال المقاعد الجلدية الرائعة، كما أن غرفة النوم تحتوي على سرير كبير الحجم وعلى مقعد مريح أسفله من الخشب وعلى نافذة كبيرة الحجم تجعل نيمار يتمتع بمياه البحر متى استيقظ من النوم.

 

يخت ميسي:

الثمن: 10 مليون دولار

اسمه "maiora seven c"،  طوله 24 مترا، ويمكن أن يصل لأقصى سرعة 25 ميل في الساعة،  في المياه غير المستقرة، وبداخله 4 غرف للنوم، وغرفة لكبار الضيوف، وغيرها من المميزات.

 

يخت رونالدو

الثمن:.10 مليون دولار

يصل طوله إلى 28 مترا، بداخله قاعات لكبار الضيوف، ويمكن أن يتسع لـ9 ركاب، وهناك الكثير من الأماكن الواسعة التي تساعده على الحصول على اللون البرونزي.

يحب رونالدو كثيرا القيام بالجولات البحرية على اليخوت الفخمة، رفقة عائلته، إذ أنه في كل عطلة صيفية يختار جزيرة "إبيزا" للاستمتاع بوقته على يخته "جونشون سكاري".

 

يخت سيرجيو راموس

الثمن: 4.8 مليون جنيه استرليني

اسمه "fairline squadron"، قد يكون أقل مساحة، بطول 24 مترا، يتضمن 4 غرف، واثنين من المراسي، ويمكن أن يصل لأقصى سرعة 38 ميلا في الساعة، ويحتوي على أكثر من "جيت سكي" للترفيه على الركاب.

 

يخت زلاتان

الثمن: 9 مليون دولار

يحمل اسم "ريفا 100 كورسارو"، ويضم طابقين، وبه غرفة للنوم، ومجموعة غرف صغيرة، إضافة إلى مطبخ، وسطح مجهز بكل وسائل الراحة.

 

يخت ديفد بيكهام

الثمن: 5 مليون و300 ألف دولار

 لهذا اليخت اسم شهرة في عالم القوارت (السيدة الراقية)، أو "horizon e88"، وهذا نوع يرقى كثيرا لطريقة حياة بيكهام وأفراد عائلته التي تميل إلى الأناقة والرقي في كل أمورهم.

 

يخت واين روني

الثمن: 3 ملايين جنيه استرليني

اسمه "pershing90"، يحتوي على 5 غرف للنوم، و5 حمامات خاصة، وقاعة لمشاهدة التلفزيون ومختلف وسائل الإعلام، ويمكن أن يتسع لـ8 أشخاص، وهذا اليخت مثالي لأفراد عائلة واين روني.

تم صناعة اليخت في 2013 ويصل طوله إلى 27 مترا، ويحتوي على "جيت سكي" ليتمكن روني أو رواد اليخت من القيام بجولة بحرية سريعة بجوار اليخت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى