الرياضة

منير الحداد يتعاقد رسميا مع نادي “إشبيلية”

الدار/ حديفة الحجام

تعاقد نادي "إشبيلية" رسميا مع لاعب برشلونة منير الحدادي لما تبقى من الموسم الحالي ولأربعة مواسم أخرى. وسيقوي المهاجم المغربي الأصل، الذي سينتهي عقده مع ناديه الحالي في الثلاثين من يونيو المقبل ولم يدخله المدرب الكاطالوني في حساباته، الخط الأمامي لفريقه الجديد، وسيلعب إلى جانب كل من أندري سيلفا وبن يدر اللذان يبليان البلاء الحسن (10 و16 هدفا على التوالي). ويربط "إشبيلية" ومهاجم برشلونة اتفاق يبدأ شهر يونيو المقبل، غير أن تأكيد إيرنيستو بالبيردي أنه لا يضع المهاجم ضمن اهتماماته فيما تبقى من الموسم عجّل وصول منير الحدادي. وعوّض النادي الأندلسي برشلونة بما مجموعه مليون ونصف المليون أورو لتركه يغادر، حيث طالب النادي "الكاتالوني" بالمال مقابل تركه يغادر بالرغم من كونه لا يعتمد عليه.

وشارك الحدادي في 11 مباراة في الموسم الحالي وسجّل هدفا واحدا في الليغا. ويعدّ منير من أبناء مدرسة برشلونة وبدأ مشواره الأول معه سنة 2014 وشارك في 16 مباراة وسجل هدفا واحدا. كما لعب في نفس السنة مع المنتخب الإسباني للكبار تحت قيادة فيسينتي دل بوسكي، وذلك بعدما شارك مع المنتخب الإسباني لأقل من 21 سنة. وفي مساره الثاني مع "البارصا" لعب 26 مباراة وأحرز ثمانية أهداف. بعد ذلك خبا بريقه مع فريق برشلونة فأعاره في أول الأمر إلى "بلنسية" ثم إلى "ألافيس" الذي سجل معه 14 هدفا في 37 مباراة في الموسم الماضي.

وبخصوص التحاقه بـ "إشبيلية"، أكد المدير الرياضي بالنادي، خواكين كاباروس، قبل أيام أن "الاعب مكانه المناسب معنا. لقد تتبعنا مساره منذ عدة أعوام وهو مهاجم في مقتبل العمر وله خبرة لا بأس بها". وسبق وأعطى مدرب النادي، بابلو ماتشين، موافقته لاستقطاب منير الصيف الماضي، ولو أن العملية لم تتم في النهاية. وسيعمل منير على سد الفراغ الذي خلّفه الكولومبي لويس مورييل الذي أعاره "إشبيلية" إلى نادي فيورينتينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى