الرياضة

رغم الفوز بخماسية.. البنزرتي غاضب لهذا السبب

الدار/ صلاح الكومري

رغم أن الوداد الرياضي لكرة القدم حقق فوزا عريضا أمام ضيفه "أسيك ميموزا" الإفواري، بخمسة أهداف لاثنين، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات، إلا أن التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الفريق، أبدى عدم رضاه على استقبال هدفين، وخاصة الهدف الثاني الذي جاء من خطأ في التقدير في دفاع الفريق.

وقال البنزرتي، في تصريح صحفي بعد نهاية المباراة: "جميع اللاعبين أدوا دورهم على أكمل وجه، كان من الممكن أن ننهي المباراة متفوقين بأكثر من خمسة أهداف، كما كان بإمكاننا تفادي الهدف الخامس، الشيء الوحيد الذي لم يعجبني هو الطريقة التي تلقينا بها الهدف، علينا أن نكون حذرين أكثر في مثل هذه الأمور في باقي المباريات".

وأبدى البنزرتي رضاه على ردة فعل لاعبيه في الشوط الثاني، بعد التغييرات التكتيكية التي أدخلها على تشكيلته في الشوط الثاني، ولو أن الضغط على الخصم لم يكن كما يجب أن يكون في بعض فترات المباراة، مبرزا: "على العموم خرجنا بالكثير من الأشياء الإيجابية في هذه المباراة".

يذكر أن أهداف الوداد الرياضي الخمسة أحرزها كل من إسماعيل الحداد (د7)، وميشال باباتوندي (د48)، وزهير المترجي (د56)، ووليد الكرتي (د69)، وبديع أوك (د79).

ومن المرتقب أن يرحل الوداد الرياضي لجنوب إفريقيا لمواجهة "ماميلودي صن داونز"، في التاسع عشر من الشهر الحالي، برسم ثاني جولات دور المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى