الرياضةسلايدر

أياكس أمستردام في طريقه للتخلص من مزراوي وأندية ايطالية واسبانية تترصد خطواته

الدار / خاص

يعتزم نادي لازيو روما الإيطالي لكرة القدم، التعاقد مع الدولي المغربي نصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب ما أوردته صحف هولندية اليوم الجمعة.

ويمني الطاقم التقني لفريق العاصمة الإيطالية، النفس بضم مزراوي بعدما أبدى المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي رغبته في الاستفادة من خدمات اللاعب لتقوية مركز الظهير الأيمن، وإضافة حلول جديدة إلى مجموعته التي تحقق نتائج مبهرة الموسم الحالي، قادتها إلى احتلال المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطة يتيمة عن يوفنتوس المتصدر، بعد خوض 26 جولة.

رغبة تصطدم برغبة ناديين إيطاليين آخرين للظفر بخدمات مزراوي؛ ويتعلق الأمر بالعملاق اللومباردي أيس ميلان، وذئاب العاصمة أيس روما؛ وبالتالي يتوقع أن تشتعل المنافسة بين أندية الكالشيو في الصيف المقبل لنيل رضى البالغ من العمر 22 سنة.

و يرجح أن يغادر نصير مزراوي ناديه الحالي، أياكس أمستردام،  لخوض تجربة جديدة، لاسيما أن المدرب إيريك تين هاج بات يعتمد في العديد من المباريات على خدمات الأميركي سيرجينو دست كلاعب أساسي في الجهة اليمنى، بعد عودة مزراوي من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب مؤخرا قبل توقف المسابقات بسبب تفشي فيروس كورونا.

ولعب الدولي المغربي  76 مباراة بقميص أياكس أمستردام، أسهم خلالها في 9 أهداف ما بين صناعة وتسجيل. ووفقا لمصادر إعلامية هولندية فإن العملاق الهولندي يخطط للحصول على مبلغ 10 ملايين أورو من عملية بيع نجمه المغربي.

وتحذو نادي فالنسيا الإسباني رغبة  في التعاقد مع نصير مزراوي، بالإضافة إلى إبداء نادي أستون فيلا الإنجليزي في وقت سابق اهتمامه بضم الظهير المغربي، بعدما أدرج اسمه ضمن لائحة اللاعبين المرغوب في جلبهم إلى صفوف الفريق انطلاقا من الموسم الكروي المقبل 2020-2021.

زر الذهاب إلى الأعلى