الرأيالرياضةسلايدر

رئيس ريال مدريد يعد مفاجآت ما بعد “كورونا”..

الدار/ رضا النهري:

يبدو أن رئيس فريق ريال مدريد الإسباني، فلورينتينو بيريس، لا ينشغل كثيرا بفيروس كورونا الذي يرعب العالم هذه الأيام، حيث يعد لمفاجآت كثيرة بالفريق مع حلول الذكرى العشرين لوصوله إلى سدة الرئاسة، حيث لم يتوقف منذ عقدين في محاولة جعل الفريق الأبيض أبرز وأغنى فريق بالعالم، حتى لو كانت الألقاب تعوزه بين موسم وآخر.

ووفق مصادر صحفية إسبانية، فإن بيريس، يريد أن يعود بقوة إلى الأضواء مستقبلا، خصوصا وأنه لم يقم بصفقات كبيرة في المواسم القليلة الماضية، وهو ما جعل البعض يوجه له سهام النقد، وهو ما جعل الرئيس يعد حزمة من المفاجآت، التي يصفها البعض بالمدوية.

ووفق هذه المصادر فإن أولى المفاجآت تتمثل في عزم بيريس افتتاح ملعب مبهر جديد للفريق، وهذا الملعب سبق لتصاميمه المدهشة ان ظهرت في وسائل الإعلام، لكن خروجه الى عالم الواقع سيكون مفاجأة كبيرة، ليس داخل فريق ريال مدريد أو إسبانيا فقط، بل مفاجأة على المستوى العالمي.

ثاني مفاجآت فلورينتينو بيريس تتمثل في عزمه التعاقد مع لاعبين مبهرين، على رأسهم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جرمان حاليا، والذي يعتبر أحد أفضل اللاعبين الشباب الذين يمكنهم أن يقدموا الكثير للفريق الابيض الذي يعاني من ضعف هجومه منذ رحل عنه مهاجمه اللامع كريستيانو رونالدو.

غير أن المفاجآت الموعودة لبيريس لن تتوقف عند هذا الحد، بحيث سيستقطب مهاجما آخر من الشباب، قد يكون اللاعب هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، الذي يقدم مستويات واعدة مع الفريق الألماني.

زر الذهاب إلى الأعلى