أخبار الدار

العثماني يوجه رسائل لماء العينين: لا ندافع عن من أخطأ

الدار/ مريم بوتوراوت
 

وجه الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، رسائل قاسية حول قضية أمينة ماء العينين، وإن لم يذكرها بالاسم، حيث أكد على أن حزبه "لا يدافع عن من أخطأ".

العثماني، الذي كان يتحدث خلال الجلسة الافتتاحية لدورة المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، اليوم السبت بسلا، قال "يجب ان ننتبه الى حملات التبخيس والتيئيس التي يسلكها عدد من المناوئيين للحزب، الذين يثيرون على ملفات مفتعلة"، والتي اعتبرها "محاولات ارباك ضد الحزب وضد الحكومة".

وأوضح المتحدث أن "عموم أعضاء الحزب عملهم جيد حضورا وفعالية ونضالية"، قبل أن يستدرك أنه "من الطبيعي أن يقع ضعف هنا وهناك، وطبيعي يوقع شوية الانحراف هذا نحاول معالجته بالطرق المناسبة والايجابية لنتقدم الى الامام".

وتابع العثماني "الحزب له منهجيته، ومن خرج عنها لا يمكن ان نسانده، اللي دار يدو في المال العام او الرشوة او الانحراف لا ندافع عنه"، فحسب المتحدث "نحن نساند اي من اعضاء الحزب تعرض لتضييق او ظلم كيف ما كان، لكن اذا خالف قواعد الحزب وخرج عن مبتدئ الشفافية سنكون اول من نعارضه".

إلى ذلك، قال العثماني "لينتظر من يتلاعبون بمبادئ الحزب من أعضاء الحزب، أن الحزب لن يتساهل معهم"، مشددا على أن "استناد الحزب إلى المرجعية الإسلامية خيار التأسيس، ولا تراجع عنه ومن أراد حزبا آخر فليبحث عنه، ومن أراد أن يتصدى إلى العمل العام ويكون منتخب مسؤول عليه مسؤولية أكبر ليمثل مبادئ الحزب تمثيلا جيدا"، وفق تعبير العثماني الذي ختم حديثه بالقول "ليعرف أعضاء الحزب أن أي قضية عادلة نحن معه فيها".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى