الرياضةسلايدر

بلهندة في طريقه الى نادي ليون الفرنسي بعد تشبت غلطة سراي برحيله

الدار / خاص

كشفت وسائل اعلام تركية أن إدارة غلطة سراي التركي لكرة القدم رفضت مقترح الدولي المغربي يونس بلهندة، بعد اشتراطه تمديد عقده مقابل خفض راتبه، في هذه الظرفية الصعبة التي تجتازها الكرة الأوروبية جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشارت ذات المصادر الى أن متوسط ميدان الأسود اقترح خفض راتبه كما تريد الإدارة شريطة أن يتم تمديد عقده الذي سينتهي عام 2021 مع غلطة سراي، لكن طلبه قوبل بالرفض، وبالتالي بات في خانة المغادرين نهاية الموسم الحالي، حيث تسعى إدارة غلطة سراي الى التخلص من يونس بلهندة، بعدما أصبح غير مرغوب فيه.

هذا، وتلقى يونس بلهندة  عرضًا من أولمبيك ليون، الراغب في التعاقد معه برسم الانتقالات الصيفية المقبلة، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل بخصوص العرض الذي تقدم به الفريق الفرنسي مقابل الاستفادة من خدمات بلهندة.

جدير بالذكر أن يونس بلهندة يتلقى 3.5 ملايين أورو، في وقت تتجه إدارة الفريق إلى تحديد سقف الرواتب في 1.5 ملايين أورو بداية من الموسم المقبل. ويبلغ عدد المباريات التي خاضها بلهندة مع ناديه منذ استقدامه من ديناموكييف الأوكراني 95 مباراة، سجل خلالها 12 هدفا مع 22 تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات.

زر الذهاب إلى الأعلى