الرياضةسلايدر

رسميا…حكيم زياش يشد الرحال صوب نادي تشيلسي” في فاتح يوليوز المقبل

الدار / خاص

من المنتظر أن يشد الدولي المغربي حكيم زياش، الرحال صوب ملعب “ستامفورد بريدج” بدءا من فاتح يوليوز المقبل للحاق رسميا بناديه الجديد تشيلسي الإنجليزي الذي تعاقد معه خلال فبراير المنصرم.

ولعب زياش آخر مباراة له رفقة آياكس أمستردام، ضد نادي هيرينفين في السابع من شهر مارس الماضي، والتي انتهت بفوز آياكس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الهولندي، قبل توقيفه بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

وأعرب صانع ألعاب الأسود عن سعادته لأن مستقبله مع فريق تشيلسي الإنجليزي قد تحدد قبل الغموض الذي يكتنف مستقبل اللعبة حاليا، جراء تفشي كوفيد 19، مبرزا  في تصريحات لصحيفة “ألجمين داجبلاد” الهولندية: “بالطبع، هذا الوضوح مطمئن؛ لأنه لا أحد يدري ما سيحدث في فترة الانتقالات”.

وأعلن الاتحاد الهولندي عن تعليق دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، وجاء هذا القرار عقب أزمة جائحة كورونا التي أوقفت النشاطات الرياضية في مختلف بلدان العالم، وترتب عن هذا القرار أن الموسم الحالي لن يشهد تتويج أي فريق باللقب، ولن يوجد هابطون، بالإضافة إلى عدم تصعيد أي فريق من دوري الدرجة الثانية.

ولعب حكيم زياش هذا الموسم مع فريق أياكس  35 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 21 أخرى، وسينتقل بموجب عقد من خمس سنوات إلى البلوز تبدأ من الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى