أخبار الدارالمواطنسلايدر

هذه تفاصيل الحالة الوبائية بجهة درعة تافيلالت تتصدرها ورزازات بـ90 حالة مؤكدة

الدار / خاص

كشفت المديرية الجهوية لوزارة الصحة أن  عدد الحالات المؤكدة إصابتها بفيروس “كورونا” في جهة درعة تافيلالت، بلغ إلى حدود الساعة الرابعة من مساء اليوم الأحد، ما مجموعه 493 حالة، وفق إحصائيات رسمية نشرتها المديرية الجهوية لوزارة الصحة بدرعة تافيلالت، في صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتشير المعلومات التي وفرتها المديرية الجهوية لوزارة الصحة، في رصدها للوضعية الوبائية لفيروس “كورونا” المستجد بأقاليم جهة درعة تافيلالت، الى مدينة ورزازات لوحدها سجلت 90 حالة مؤكدة، في 24 ساعة الأخيرة، وذلك بسبب بؤرة السجن المحلي، ليصل إجمالي الحالات بها إلى 428 حالة مؤكدة.

وبحسب ذات المصدر، فقد تم تسجيل استقرار عدد المصابين بالريش والنواحي في 46 حالة بعد أسبوع تقريبا على تسجيل آخر حالة؛ فيما سجلت 13 حالة بزاكورة، وخمس حالات بالرشيدية، وحالتان بإقليم تنغير (قلعة مكونة، قيادة الخميس دادس).

وبلغت عدد الحالات التي تعافت من الفيروس في الجهة 28 حالة، منها 14 حالة بالريش، وست حالات بورزازات، وحالتان بزاكورة، وخمس حالات بأرفود، مقابل ثلاث وفيات، اثنتان منها بورزازات، وواحدة بزاكورة، وفق معطيات المديرية الجهوية لوزارة الصحة بدرعة تافيلالت.

زر الذهاب إلى الأعلى