أخبار دوليةسلايدر

تكريم العاملين الطبيين في الولايات المتحدة الأمريكية بعرض جوي

تعاون الفريقان أيضًا مع الحكومات المحلية لضمان أن يحافظ المتفرجون على قواعد التباعد الاجتماعي أثناء مشاهدة العرض

سيكرم فريقان من فرق الطيران الخاصة بالجيش الأمريكي العاملين الأساسيين في مدينة نيويورك والمدن المجاورة على الخطوط الأمامية لمواجهة تفشي فيروس كورونامن خلال عرض جوي مبهر.

سيطير A formation of US Navy Blue Angels وUS Air Force Thunderbirds فوق مدينة نيويورك ونيوارك ، نيو جيرسي ابتداء من ظهر الثلاثاء لمدة 35 دقيقة تقريبًا قبل الانتقال إلى ترينتون ، نيو جيرسي ، وفيلادلفيا ، بنسلفانيا. وهذه من بين أولى رحلات الطيران المتعددة المدن التي تقوم بها الفرق لتكريم العمال في القطاع الطبي في ما يطلق عليه الجيش “أمريكا القوية”.

قال كولونيل جون كالدويل ، قائد Thunderbirds 1، في بيان يوم الأحد: “نأمل أن نقدم للأمريكيين عرضًا مؤثرًا للعزيمة الأمريكية يكرم أولئك الذين يخدمون في الخطوط الأمامية لمعركتنا مع COVID-19”.

سيشمل التشكيل ستة طائرات مقاتلة من طراز F-16 وستة دبابات من طراز F / A-18.

وقال بريان كيسلينج ، الضابط وقائد الطيران في سلاح البحرية الأمريكية : “يشرفنا أن تتاح لنا الفرصة لتحية أولئك الذين يعملون على خط المواجهة في استجابة لفيروس كورونا”.

وتعاون الفريقان أيضًا مع الحكومات المحلية لضمان أن يحافظ المتفرجون على قواعد التباعد الاجتماعي أثناء مشاهدة العرض ، وينصحون السكان بمشاهدة العرض من المنزل وتجنب التجمع.

المصدر: الدار ـ  وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى