الرياضةسلايدر

 انقسام  داخل نادي “غلطة سراي” بخصوص مستقبل يونس بلهندة

الدار / خاص

تسبب الدولي المغربي يونس بلهندة، في انقسام داخل إدارة ناديه التركي “غلطة سراي” بعدما أيد مجموعة من أعضاء المكتب المسير فكرة التمديد له لمواسم أخرى، بينما يعارض آخرون ذلك ويطالبون ببيع عقده نهاية الموسم الحالي، بحسب ما أوردته صحيفة “فاناتيك” التركية، أمس الأحد.

وتمني أندية النصر السعودي وأولمبيك ليون الفرنسي، النفس بالاستفادة من خدمات بلهندة، إذ يرغبان في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن حظوظ استقدامه الآن أكثر من أي وقت مضى، لعدة أسباب من بينها قبول المدرب فاتح تريم تسريحه مقابل ضم لاعب كبير مكانه.

ويعارض مجموعة من المدراء بنادي غلطة سراي فكرة توقيع عقد جديد مع يونس بلهندة، بينما ينظر بعضهم بحرارة إلى التوقيع قائلين: “لا يمكننا بيعه هذا العام..يمكننا تمديد العقد وكسب الكثير من المال مقابل بيع عقده العام المقبل”.

من جانبه، وافق يونس بلهندة على خروجه من غلطة سراي شريطة تمديد العقد الذي سينتهي عام 2021، وهي الفكرة التي قسمت إدارة النادي إلى طرفين، فيما يبدو  مدرب غلطة سراي فاتح تيريم متردد بشأن نجمه بلهندة، إذ لا يمكنه أن يتخلى عنه بسهولة رغم كون اللاعب بعض الأحيان يتسبب في غضب كبير للإدارة التقنية جراء ما يقوم به داخل الملعب.

زر الذهاب إلى الأعلى