الرياضةسلايدر

سفيان كيين يعود الى نادي “لازيو” الإيطالي بعد عروضه المذهلة مع “ساليرنيتانا”

الدار / خاص

كشف موقع “توتو ميريكاتو ويب” أن الدولي المغربي سفيان كيين، المعار لفريق ساليرنيتانا بالقسم الإيطالي الدرجة الثانية، على بضع خطوات من العودة إلى ناديه لازيو نهاية الموسم الحالي، عقب العروض الكبيرة التي بصم عليها منذ بداية الموسم الحالي قبل توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفييد19”.

وبحسب ذات الموقع، فقد أقنع سفيان كيين، المرتبط بعقد مع لازيو الإيطالي يمتد حتى سنة 2024، الطاقم التقني لنادي لازيو عقب العروض اللافتة التي بصم عليها بقميص ساليرنيتانا، إذ تمكن من تسجيل 9 أهداف قبل توقف الدوري جراء تفشي فيروس “كوفيد 1″، كما ساهم في تحقيق ناديه الحالي مجموعة من النتائج الإيجابية عقب أدائه الكبير في خط المنتصف.

ونقل ذات المصدر عن  سفيان كيين استعداده للعب في “السيري أ”، وأن ذلك لا يشكل له أي مشكلة رغم توفر نادي لازيو على لاعبين كبار، حيث قال “: “أتمنى مقابلة سيموني إنزاغي، لكن في انتظار ذلك سأبذل قصارى جهدي رفقة ساليرنيتانا لأن هدفي هو اللعب رفقة لازيو”، مضيفا: “أشعر بأنني مستعد للعب بالقسم الممتاز كما أعرف أن لازيو يمتلك لاعبين ممتازين، لكن إن استدعيت للعب فسأعطي أفضل ما لدي”.

وبخصوص توقف المسابقات بسبب فيروس كورونا المستجد، أوضح اللاعب: “أتمنى أن تستأنف الدوريات من جديد في أقرب وقت ممكن. أستغرب عندما تسمع أندية في أسفل الترتيب لا تريد استئناف الدوري.. إذا كان ممكنا فسنعود للعب من جديد.. بقيت 10 مباريات ونريد أن نكملها ونقدم كل ما في وسعنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى